Organic baby and toddler clothes shoes and ot growingupwild ، organic baby clothes international ship

GrowingUpWild GrowingUpWild وادلى بهذا التصريح بلدي التجارة شهادة طفل وطفل المواد العضوية ونزيهة من أعلى نوعية الأقمشة ومصممة لتكون دائمة بعد لينة ورقيقة للبشرة الشباب. حذاء طفل العضوية، داخلية العضوية، والملابس العضوية طفل العضوية، طفل تي شيرت، والبطانيات العضوية، وملابس الأطفال وأكثر من ذلك ★ قضاء 75 $ أو أكثر، واستخدام رمز القسيمة GONATURAL لإنقاذ 15٪! رؤية داخل GUWgrowingupwild على إينستاجرام وhttp://facebook. com/growingupwild إعلان آخر تحديث في 25 Июл 2016 ص مصنوعة بلدي التجارة شهادة طفل وطفل المواد العضوية ونزيهة من أعلى نوعية الأقمشة ومصممة لتكون دائمة بعد لينة ورقيقة للبشرة الشباب. حذاء طفل العضوية، داخلية العضوية، والملابس العضوية طفل العضوية، طفل تي شيرت، والبطانيات العضوية، وملابس الأطفال وأكثر من ذلك ★ قضاء 75 $ أو أكثر، واستخدام رمز القسيمة GONATURAL لإنقاذ 15٪! رؤية داخل GUWgrowingupwild على إينستاجرام وhttp://facebook. com/growingupwild Доставка تختلف أوقات الشحن بلدي على أساس المنتج. يرجى قراءة قائمة بعناية لفترات زمنية. إذا كنت بحاجة إلى شيء عاجلا يرجى ارسال كونفو قبل الشراء، وأنا سوف نعود اليكم في غضون 12 ساعة. تبحث عن هدية في آخر لحظة؟ استخدام مصطلح البحث ومثل، على استعداد للسفينة ومثل. بينما في متجري لعرض بلدي اختيار العناصر التي هي على استعداد ليخرج من الباب. على استعداد للسفينة أوامر تذهب في غضون 48 ساعة من دفع الانتهاء. المنزلي (الولايات المتحدة الأمريكية) أمر USPS من الدرجة الأولى هي طريقة الشحن الافتراضي. بعض أوامر بسبب الوزن، وسوف يتم إرسالها بالبريد الأولوية. يرجى ارسال رسالة إذا كنت ترغب في الترقية إلى الأولوية أو السريع. أنا السفينة في منظمة التعاون الاقتصادي أرفق بريدية قابلة لإعادة الاستخدام، قابلة للتحلل وسماد بولي. وسيتم تعبئتها طلبك بشكل جميل في مواد صديقة للبيئة. المشتري هو المسؤول عن أي وجميع الرسوم الجمركية والضرائب. أنا لا علامة شحنات كما ومثل؛ هدية & مثل ؛. يتم شحن الطلبات عبر خدمة البريد الأميركية الدولية الدرجة الأولى والتي يمكن أن تصل بأسرع وقت 1 أسبوع أو اتخاذ ما دام 6 أسابيع. يرجى ارسال رسالة إذا كنت ترغب في الترقية إلى طريقة الشحن أسرع. هناك لا تتبع مع الدولي الدرجة الأولى الشحن. أجد الجمال في رسائل مكتوبة بخط اليد، لذلك أنا أشحن عن طريق الولايات المتحدة الأمريكية خدمة البريد لمنحهم عملي وللتأكد من أن الخدمة هو البقاء هنا! Возврат и обмен إذا كان العنصر ليس كما هو متوقع يرجى الاتصال بي في غضون 14 يوما لترتيب عودة أو الاستبدال. إذا العائدين لحجم مختلفة لديك 14 يوما للقيام بذلك. المشتري هو المسؤول عن الشحن العودة. عند استلام هذا البند في حالتها الأصلية وسوف تصدر على رد لسعر الشراء الأولي، وأقل رسوم الشحن. Дополнительные правила и Справка أنا أحب أن إنشاء عناصر العرف! ارسل لي رسالة مع ما كنت تبحث عن وسأعمل على تحقيق ذلك! إذا لم تتم الإشارة إلى لون أو حجم تفضيلات عندما يتم وضع النظام سوف تتلقى كونفو و Etsy والبريد الإلكتروني. إذا كان بعد أسبوع واحد لم أسمع منك اللون هو مبين في فتحة الصورة الأولى سيتم إرسالها. أفعل هذا لضمان أن تتلقى طلبك في إطار زمني وعدت. إذا أنا غير قادر على الحصول على تفضيلات حجم منك طلبك سوف يكون ردها.


Comments